24 يوليو 2006

حرب الأمة - د. تميم البرغوثي

أقول كلامي هذا دارساً للعلوم السياسية، لا شاعراً ولا وطنياً ولا عربياً ولا مسلماً: إن المقاومة الإسلامية، الجناح العسكري لحزب الله اللبناني، بقيادة أمينه العام السيد حسن نصر الله قد قضت على دولة إسرائيل. وقد يبدو الكلام للوهلة الأولى أماني وأحلاماً أو مبالغة خطابية، غير أنني أعني ما أقول تماماً، وسأبين أدناه لماذا أعتقد أن حزب الله سينتصر في هذه الحرب، ولماذا أعتقد أن انتصاره فيها سيؤدي، بقوة المثل والنموذج، إلى القضاء على إسرائيل، ولو بعد حين.

حرب الأمة
د. «تميم البرغوثي»

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف9/9/06 19:45

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا فاتن من فلسطين .اشكرك يا استاذ عمرو على وضع مقالات وقصائد للكاتب تميم البرغوثي واتمنى ان تعلمنا بكل جديد له ان شاء الله. اريد ان اطلب طلب لو سمحتم لي..اذا كان بالامكان معرفة عنوان تميم البرغوثي فأنا أود مراسلته حقا وأيضا أود معرفة عنوان الفنان محمد صبحي اذا أمكن.. أعلم أن هذا الموقع ليس لفنانين ولكني ارى بالفنان الكبير محمد صبحي شخصاً مثقفاً قبل أن يكون فناناً وأتمنى حقاً مراسلته عن طريق الحصول على عنوانه أو عنوان مدينة سنبل التابعه له..أعرف أن الموضوع يمكن أن يكون صعب ولكن على الأقل فانني أحاول.. ولكم جزيل الشكر وأدعو لك يا استاذ عمرو بالمزيد من التقدم وتقديم ما هو نافع لنا كشعب عربي..

    ردحذف
  2. تميم شاعر متميز ويمكننا قراءة شعره فى كل الأوقات لكنى أريد أن يكون له مقالا أسبوعيا أو يوميا فى احدى الصحف المستقلة كجريدة الدستور لأنه أيضا صاحب فكر ووجهة نظر نريد الاستفادة منها

    ردحذف
  3. والله بكل صراحة وبدون مبالغة ، أحبك يا تميم البرغوثي أكثر من أي أحد في الوجود

    ردحذف